سنغافورة تمنع استخدام الهواتف الذكية في المدارس
.
أعلنت وزارة التعليم في سنغافورة أن استخدام الهواتف الذكية والساعات الذكية في المدارس الثانوية سيُمنع اعتبارا من يناير 2026، بما في ذلك أثناء فترة الاستراحة والأنشطة غير المنهجية.
.
وطلبت الوزارة من الطلاب الاحتفاظ بأجهزتهم في أماكن تخزين مخصصة، مثل الخزائن أو داخل حقائبهم خلال أوقات الدوام المدرسي.
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق