جاري تحميل ... الرديف الإخبارية

أخبار عاجلة

سنغافورة

سنغافورة تمنع استخدام الهواتف الذكية في المدارس

 



سنغافورة تمنع استخدام الهواتف الذكية في المدارس

.

أعلنت وزارة التعليم في سنغافورة أن استخدام الهواتف الذكية والساعات الذكية في المدارس الثانوية سيُمنع اعتبارا من يناير 2026، بما في ذلك أثناء فترة الاستراحة والأنشطة غير المنهجية.

.

وطلبت الوزارة من الطلاب الاحتفاظ بأجهزتهم في أماكن تخزين مخصصة، مثل الخزائن أو داخل حقائبهم خلال أوقات الدوام المدرسي.

.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *