النيجر: ”اليورانيوم معروض للبيع“
.
المجلس العسكري الحاكم في النيجر أعلن أن اليورانيوم المُنتَج من قبل شركة "سومير" أصبح معروض للبيع في السوق الدولية.
.
ويأتي القرار بعد تأميم الشركة في يونيو الماضي بعدما كانت تابعة لشركة فرنسية.
.
وصرّح رئيس المجلس، الجنرال عبد الرحمن تشياني، بأن النيجر تملك الحق الكامل في التصرف بثرواتها وبيعها بحرية واستقلالية تامة وفق قواعد السوق.
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق