فاتح بيرول: "الشتاء المقبل سيكون أصعب للاتحاد الأوروبي"
.
صرح رئيس وكالة الطاقة الدولية، فاتح بيرول، عقب مشاركته في مؤتمر ميونخ للأمن، بأن الشتاء المقبل للاتحاد الأوروبي سيكون أقسى من الشتاء الحالي بسبب "أزمة الغاز".
.
وكتب بيرول على حسابه في موقع "تويتر": "أقدر جهود الاتحاد الأوروبي للتغلب على أزمة الغاز هذا الشتاء، لكن الشتاء المقبل سيكون أكثر صعوبة".
.
وأشار إلى الحاجة "لوضع خطة رئيسية جديدة للصناعة الأوروبية"، لكنه لم يقدم تفاصيل محددة.
.
.
وأعرب بيرول، في وقت سابق، عن اعتقاده بأن الدول الأوروبية ستواجه صعوبات جدية، إذا لم تقلل من مستوى استهلاك الغاز الطبيعي.
.
وتعمل الحكومات الأوروبية، على ملء الكثير من النقص في الغاز لديها بغاز طبيعي مسال باهظ الثمن، يتم شحنه عن طريق البحر من الولايات المتحدة وقطر.
.
ودفع الطلب على الغاز الطبيعي المسال، أوروبا وآسيا إلى التنافس، حيث ارتفعت أسعاره بشكل كبير، مما حفز التحول إلى أنواع الوقود الأخرى، بما في ذلك الفحم.
.
ننتظر تعليقاتكم..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق