رويترز: ”تذهب الأصول إلى سنغافورة وهونغ كونغ“
.
وكالة "رويترز" للأنباء ذكرت أن استمرار التوتر في منطقة الخليج دفع عددا من الأثرياء الآسيويين إلى دراسة نقل أصولهم المالية من دبي إلى مراكز أقرب مثل سنغافورة وهونغ كونغ، وأشار التقرير إلى تسجيل محاولات تحويل بمبالغ كبيرة فاقت الـ100 ألف دولار لكل منهم.
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق