واشنطن بوست: ”5.6 مليار دولار“
.
صحيفة "واشنطن بوست" نقلت عن مسؤولين أمريكيين أن الجيش الأمريكي استهلك ذخائر بقيمة 5.6 مليارات دولار خلال أول يومين من هجومه على إيران، مشيرة إلى أن البنتاغون بدأ باستخدام مخزونه من صواريخ "باتريوت" في منطقة المحيطين الهندي والهادي.
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق