مسعود بزشكيان: ”سلاح نووي“
.
الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أكد أن إيران مستعدة للحوار وستدافع عن حقوق شعبها، إضافة لعدم سعيها لامتلاك سلاح نووي حيث أشار إلى أن دول المنطقة يمكنها إيجاد حل لأزماتها وتقرير مصيرها دون تدخل خارجي.
.
.
الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أكد أن إيران مستعدة للحوار وستدافع عن حقوق شعبها، إضافة لعدم سعيها لامتلاك سلاح نووي حيث أشار إلى أن دول المنطقة يمكنها إيجاد حل لأزماتها وتقرير مصيرها دون تدخل خارجي.
.
.إفتح المحتوي بمشاركة المقال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق