بوتين: ”شكراً محمد بن زايد“
.
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يجري محادثة هاتفية مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ووفقا للكرملين، فقد شكر الرئيس بوتين نظيره الإماراتي على التعاون الوثيق مع الأجهزة الأمنية الروسية، والذي ساعد في القبض على الشخص المتورط في الهجوم الذي استهدف الفريق الروسي فلاديمير أليكسييف.
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق