جاري تحميل ... الرديف الإخبارية

أخبار عاجلة

اليورانيومايرانعباس عراقجي

عباس عراقجي: ”ولا أحد يملك الحق“

 



عباس عراقجي: ”ولا أحد يملك الحق“

.

وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي أفاد في خطاب له بأن طهران دفعت كلفة باهظة لامتلاك برنامج نووي سلمي وحق تخصيب اليورانيوم، مؤكدا رفض التخلي عنه حتى لو فُرضت الحرب على بلاده.

.

وأضاف أن "الإصرار على التخصيب يرتبط أيضا بالاستقلال والعزة الوطنية".

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *