دميتري بيسكوف: ”تطور إيجابي“
.
المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف يعلق على استراتيجية مجلس الأمن القومي الأمريكي والتي تمت فيها إزالة روسيا من قائمة "التهديدات المباشرة" للأمن القومي الأمريكي، مشيرا إلى أن موسكو تعتبر ذلك تطور إيجابي.
.
.
المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف يعلق على استراتيجية مجلس الأمن القومي الأمريكي والتي تمت فيها إزالة روسيا من قائمة "التهديدات المباشرة" للأمن القومي الأمريكي، مشيرا إلى أن موسكو تعتبر ذلك تطور إيجابي.
.
.إفتح المحتوي بمشاركة المقال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق