عبدالفتاح السيسي يلتقي سيرغي شويغو
.
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يلتقي سكرتير مجلس الأمن الروسي سيرغي شويغو في العاصمة المصرية القاهرة، حيث بحث الطرفان تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها في المجالات السياسية والتجارية والاستثمارية.
.
.
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يلتقي سكرتير مجلس الأمن الروسي سيرغي شويغو في العاصمة المصرية القاهرة، حيث بحث الطرفان تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها في المجالات السياسية والتجارية والاستثمارية.
.
.إفتح المحتوي بمشاركة المقال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق