برابوو سوبيانتو: ”20 ألف جندي“
.
الرئيس الإندونيسي، برابوو سوبيانتو، يوعز للقوات المسلحة بإعداد 20 ألف جندي لمشاركة محتملة في مهام القوات الدولية لحفظ الاستقرار في القطاع بتفويض من الأمم المتحدة، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإندونيسية "أنتارا"، نقلا عن وزير الدفاع الإندونيسي، سجافري شمس الدين.
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق