مستشفى الأمومة السعودي في السودان
.
المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غبريسوس، يعلن عن قتل أكثر من 460 مريض ومرافق داخل مستشفى الأمومة السعودي بمدينة الفاشر السودانية.
.
الجريمة وقعت بعد استيلاء قوات الدعم السريع على المدينة وسط موجة عنف طالت المدنيين في مدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور.
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق