محكمة إيطالية: ”تسليم سيرغي كوزنيتسوف“
.
قضت محكمة إيطالية بتسليم سيرغي كوزنيتسوف المتهم بقضية أنابيب غاز "السيل الشمالي" لألمانيا، تنفيذا لأمر قضائي أوروبي باعتقاله.
.
وقال محامي المتهم نيكولا كانيستريني للصحفيين: "يعلن الدفاع عن الضابط السابق سيرغي كوزنيتسوف أن محكمة الاستئناف في بولونيا قررت اليوم تسليمه إلى ألمانيا تنفيذا لأمر قضائي أوروبي باعتقاله أصدرته المحكمة الاتحادية العليا في ألمانيا".
.
وأعلن المحامي عن نيتة التوجه إلى محكمة النقض للطعن في هذا القرار.
.
وأضاف: "يؤكد الدفاع مرة أخرى أننا لن نهدأ حتى ينظر القاضي بشكل نهائي في جوانب القانون الدولي والحقوق الأساسية التي تتأثر بها القضية".
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق