ترامب: ”قمة في بودابست“
.
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كشف في منشور على حسابه بمنصة "تروث سوشيال" عن قمة مرتقبة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في بودابست، وذلك عقب مكالمة هاتفية وصفها بـ"المثمرة" تناولت السلام في الشرق الأوسط ومستقبل العلاقات التجارية.
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق