فيكتور أوربان: ”قمة بوتين وترامب“
.
رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان يؤكد أن قمة بوتين وترامب لا تزال قيد المناقشة وما زالت على الطاولة، محذرا أن العقوبات على واردات الطاقة الروسية سيرفع فواتير المنازل بشكل كبير.
.
.
رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان يؤكد أن قمة بوتين وترامب لا تزال قيد المناقشة وما زالت على الطاولة، محذرا أن العقوبات على واردات الطاقة الروسية سيرفع فواتير المنازل بشكل كبير.
.
.إفتح المحتوي بمشاركة المقال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق