.
الحكومة الألمانية تعتزم دفع رواتب لـ 12 ألف موظف مدني ألماني يعملون في القواعد الأمريكية، بعد أن أصبحوا معرضين لخطر فقدان أجورهم بسبب الإغلاق الحكومي الأمريكي.
.إفتح المحتوي بمشاركة المقال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق