بوتين يمنح سفير الإمارات في موسكو وسام الصداقة
.
منح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سفير دولة الإمارات لدى موسكو، محمد أحمد الجابر، وسام الصداقة، وذلك بمرسوم رئاسي، تقديرا لدوره الفاعل في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
.
ومُنح الوسام للسفير الإماراتي، لمساهمته الكبيرة في تعزيز وتعميق العلاقات الروسية الإماراتية في مختلف المجالات.
.
ننتظر تعليقاتكم..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق