جاري تحميل ... الرديف الإخبارية

أخبار عاجلة

الاماراتروسيافلاديمير بوتينمحمد أحمد الجابر

بوتين يمنح سفير الإمارات في موسكو وسام الصداقة

 



بوتين يمنح سفير الإمارات في موسكو وسام الصداقة

.

منح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سفير دولة الإمارات لدى موسكو، محمد أحمد الجابر، وسام الصداقة، وذلك بمرسوم رئاسي، تقديرا لدوره الفاعل في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

.

ومُنح الوسام للسفير الإماراتي، لمساهمته الكبيرة في تعزيز وتعميق العلاقات الروسية الإماراتية في مختلف المجالات.

.

ننتظر تعليقاتكم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *