ترامب: "بايدن الرئيس الأكثر فسادا في تاريخ أمريكا"
.
انتقد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الرئيس جو بايدن ووصفه بأنه أفسد رئيس في تاريخ الولايات المتحدة، واتهمه بالفشل في قيادة الولايات المتحدة ودفع العالم نحو حرب عالمية ثالثة.
.
وجاء الهجوم الذي شنه ترامب على الرئيس الأمريكي الحالي، بعد إلقاء الأخير خطاب "حال الاتحاد" أمام الكونغرس أمس الثلاثاء.
.
واتهم ترامب بايدن و"الديمقراطيين الراديكاليين" بالفشل فيما يتعلق بالهجرة ومكافحة الجريمة والتعامل مع بعض الملفات منها مسألة المتحولين جنسيا، مضيفا أن الولايات المتحدة متورطة في الحرب بأوكرانيا.
.
وقال الرئيس الأمريكي السابق إن "وزارة العدل التي يقودها جو بايدن كسلاح، وأنا أحد ضحاياها، تضطهد خصومه السياسيين، وإن إدارة بادين تشن حربا على حرية التعبير.
.
وتابع ترامب: "إنه (بايدن) يقودنا إلى حافة الحرب العالمية الثالثة. وفوق كل ذلك، فهو أكثر الرؤساء فسادا في التاريخ الأمريكي".
.
كذلك انتقد ترامب خلفه بايدن بخصوص طريقة إدارته للبلاد والأزمة الاقتصادية التي تعيشها الولايات المتحدة، واتهمه بالفشل في تحسين حياة الأمريكيين.
.
ننتظر تعليقاتكم..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق